Wednesday, September 15, 2010

بوليكوم للاتصالات المرئيه



                                                             Polycom أطلقت يوم أمس شركة الرائدة في توفير وسائل الإتصالات المرئية المتطورة في المنطقة، اثنين من أحدث منتجاتها - Polycom HDX 7000™  و Polycom HDX™ 9000 التي تشكل نقطة تحول أساسية في تقنية الاتصالات المرئية.


Polycom HDX 7000™ هو نظام إتصال مرئي عالي الأداء يساعد في رفع الانتاجية و سرعة اتخاذ القرارات التي تعود بالفائدة على أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة. أما Polycom VSX™ 9000 فهو أول نظام إتصال مرئي في العالم للاستعمال الشخصي يمكن استخدامه بدلا من شاشة الكومبيوتر. 
ونقلاً عن رؤية الدكتور عمر بن سليمان، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت حيث المقر الرئيسي لشركة ، أن كافة الشركات في المنطقة مهما اختلف حجمها تطبق أنظمة الإتصالات المرئية بشكل متزايد لرفع فاعلية الأداء في العمل. ويقول: "نرحب بوجود polycom في دبي ونهنئهم على عملهم الدؤوب لتقديم الحلول المتطورة لكافة الشركات في المنطقة التي تحتاج التواصل المباشر مع فروعها حول العالم ومع شركاءها على حد سواء".
 قائلاً: "تلتزم شركتنا بتوفير أحدث السبل التقنية للشركات من كافة الأحجام لتسهيل عملية التواصل بين الموظفين، والشركاء والعملاء، سواء كانوا متواجدين داخل مكاتبهم أو خارجها، وهذا يعود بالفائدة على كل الأطراف ويؤدى إلى كفاءة أكبر في العمل وبالتالي يرفع المردود المالي لعملائنا".
وعلق السيد آلان سيفيل مدير شركة  Polycomفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "يسرنا العمل جنباً إلى جنب مع شركة في الشرق الأوسط من أجل دعم السوق من خلال نشر الحلول المتكاملة من منتجات Polycom. سيستفيد عملاءنا من التقنية المميزة في Polycom التي تضمن سهولة وجودة الإتصال".
يرفع الإتصال المرئي من فاعلية وسرعة الأداء كما يوفر في تكاليف السفر وخصوصاً في الشرق الأوسط حيث يتنقل رجال الأعمال بين مختلف أنحاء المنطقة للقاء عملائهم أو لزيارة فروع مكاتبهم.
ويقدم نظام Polycom HDX 7000™ لمستخدميه فرصة التواصل وجهاً لوجه بأسعار مناسبة وبأسلوب عملي يساعد على تحرير ميزة الإتصال المرئي من خلف جدران المكاتب الكبيرة ليصبح بمتناول أصحاب الأعمال الصغيرة، الأطباء، الأعمال الحرة، الإداريين وأولئك الذين يتنقلون بشكل دائم، ويعود ذلك لتطوره تقنياً إذ يكفي وصله بالتلفاز ليقدم كافة الخدمات المطلوبة. 
يقدم Polycom V9000™ نظام الاتصال المرئي الذي يماثل بجودته نظام البث التلفزيوني، بحجم صغير مع كاميرة مدمجة، ميكروفون، سماعات عالية الجودة وشاشة بلازما 17 بوصة، يمكن استخدامه فى مكاتب المدراء، فروع الشركات، عيادات الأطباء، والمجال التعليمى والأكاديمي، كما يمكن استخدامه بدلا من شاشة الكومبيوتر. كل هذه المواصفات تجعل من غرفة الإجتماعات مكتباً متكاملاً مزوداً بأحدث وسائل الاتصال.

No comments:

Post a Comment